لعبة ChefVille Halloween Ball Quests كل ماتحتاج معرفته

بعد 24 ساعة الصخرية، بدأت أخيرا Zynga استئناف التمهيدية من أسئلة هالوين ChefVille على اللاعبين. تم وضع أسئلة معلقة بالنسبة للجميع ولكن قلة محظوظة بسبب البق، ولكن الجديد معدات الطبخ وموضوعه، مثل اللاحم مسكون، كانت متاحة طوال الوقت. وكان هذا وغني عن القول، وهو سبب الغضب والارتباك لبعض بالنسبة لكثيرين آخرين، ولكن نحن سعداء أن أقول إننا يمكن أن تبدأ الآن توجيه لكم من خلال استكمال هذه أول هالوين أسئلة، والتي سوف تكون متاحة للأيام ال 15 القادمة. دعونا نبدأ!
واللاحم مسكون


    
الحصول على 4 التوابل القرع
    
وضع اللاحم مسكون
    
شوربة القرع كوك 3 الوحش

واللاحم مسكون يكلف 1200 النقود لشراء في المتجر، ويتطلب مواد البناء لإكمال. ستحتاج 16 بندا في كل شيء، والتي يمكن الحصول عليها من خلال مجموعة من المشاركات والأخبار العامة الطلبات الفردية إرسالها إلى الأصدقاء. أما بالنسبة لالتوابل القرع اللازمة لهذا المسعى الأولى، يمكنك كسب كل أربعة عن طريق نشر طلب عام على الأعلاف أخبارك يسأل الجيران للمساعدة. إذا كنت تعبت من الانتظار لأصدقائك لمساعدتك، يمكنك أيضا مساعدة لهم من خلال النقر على وظائفهم الخاصة. انه فوز للجانبين على حد سواء بالنسبة لك!
وأخيرا، فإن حساء القرع الوحش هو أول طبق المتاحة لطهي في القدر عيد جميع القديسين، والذي سيكلفك 1500 قطعة نقدية في المخزن. إلا أن الأمر يتطلب القرع، وهما البصل والفطر اثنين لطهي الطعام. يستغرق سوى دقيقتين لإعداد من البداية إلى النهاية، وبحلول الوقت الذي قد ينضج الطبق ثلاث مرات، سيكون لديك حصل الاثنان مخيف هالوين شرائط 1 من إتقان. عند إكمال هذا المسعى وبشكل عام، سوف تلقي خمس عملات معدنية وXP 35، وسوف تطلق أيضا طبق رافيولي القرع التي يمكن طهي داخل المرجل هالوين.
شبحي التجهيزات

    شراء 6 زينة هالوين
    
طبخ السباغيتي 6 مخيف
    
تميل 10 القرع البرية

لسوء الحظ، إذا كنت قد اشتريت بالفعل ديكورات هالوين أثناء انتظار وصول هذه المساعي، فإنها لا تعد لهذا السعي وستحتاج لشراء ست طائرات اخرى. يمكنك الاختيار من بين العناصر الكبيرة والصغيرة، ولكن إذا كنت تبحث لاستكمال هذا المسعى دون إضاعة الكثير من القطع النقدية، وأفضل رهان هو لشراء أي من القطع حائط مقلم عيد جميع القديسين، لأنها تعول على الديكور وتكلف فقط 20 القطع النقدية لكل منهما.
عندما يتعلق الأمر مخيف السباغيتي، وهذا هو الطبق الذي يمكن طهيه في القدر هالوين باستخدام اثنين من لحم الخاصرة، العجينة واحد واحد جبنة موزاريلا. يستغرق ثلاث دقائق فقط لإعداد، وسوف تكسب أكثر مخيف هالوين شرائط للطهي الستة كاملة المطلوبة لهذا المسعى. ونأمل أن الوقت الذي يستغرقه لك لطهي هذه السباغيتي مخيف يكون كافيا لبعض القرع البرية تنمو على أرضكم، والتي سوف تنمو بشكل عشوائي تماما مثل الفطر والبصل. ومنذ ذلك ربما لا يزال لن يحدث لبعض الوقت على الرغم من ذلك، يمكنك لا تتردد في زيارة لمدة خمسة مادلين القرع لتميل، ويمكن زيارة أصدقاء آخرين على أمل أنها قد حصلت على بعض كذلك.
عند الانتهاء من هذا المسعى، سوف كنت قد بدأت رسميا السعي الكرة سلسلة هالوين، والسعي أولا يخدم وأكثر من مقدمة لاللاحم والقدر مسكون هالوين. عليك فتح ثلاثة أشياء جديدة عند استكمال هذا المسعى: بودنغ الخبز طبق القرع داخل اللاحم مسكون، والفزاعة هالوين التي يمكن شراؤها في مخزن ل 10،000 القطع النقدية، وأعلى الصورة الرمزية هيكل عظمي.
الغول الجديد

    
الحصول على 10 دعوات إلى الكرة حلي!
    
زيارة الجيران 10
    
كسب 8 مخيف هالوين شرائط

وحصل على دعوات لكرة حلي عن طريق إرسال الطلبات الفردية لجيرانك لطلب المساعدة. إذا كنت قد طلبت بالفعل جيرانك لبنود مثل القرع المكونات، قد تضطر إلى الانتظار تصل إلى 24 ساعة قبل أن تتمكن من إرسال المزيد من الطلبات. حيث أن هذه هي بالفعل أسئلة الثاني في هذه السلسلة الكرة هالوين، وأنه لا تزال هناك 15 يوما لاستكمال ترك كل أربعة، انها ليست المرة إلى الذعر من إرسال تلك الطلبات فقط حتى الآن. فقط للتأكد من أن تتحقق على حالة طلبك كل بضع ساعات لمعرفة ما إذا كنت مرة أخرى متاحة لطرح الأصدقاء للمساعدة.
عندما يتعلق الأمر المهمتين أخرى في هذه السلسلة، هي الأكثر بسهولة حصل على شرائط هالوين مخيف من البنود مثل السباغيتي الطهي مخيف أعلاه، أو كريبس زاحف مسكون في الدجاج اللاحم، لأنها لا تتطلب قرع هريس لطهي (التي ومن الواضح أن العنصر قلة قليلة في هذه المرحلة المبكرة من حالة هالوين).
وهذه السلسلة السعي المستمر تستمر في النمو في المستقبل، ونحن نتعلم كل خصوصيات وعموميات من هذه المساعي، وكيف لإنهائهم بسرعة. في الوقت الراهن، تأكد من بدء الطهي والأطباق عصبي عدد ممكن للحصول على قبل المباراة، وترقبوا المزيد!

Play ChefVille on Zynga.com now >

ليست هناك تعليقات