كيف ترفض في ادسنس Adsense disapproved

لقد تم رفض حسابي في ادسنس ، ساعدوني


الجملة الشهيرة التي يجيب عنها كل مدون عن ادسنس ، لذلك سنتطرق اليوم للطرق التي يجب عليك أن تقوم بها من أجل أن يتم رفض حسابك .

1 : محتوى منقول : املأ موقعك بعشرات المواضيع بين ليلة و ضحاها من مواقع أخرى سبق لجوجل و أرشفها ، ما قرأه شخص يقرأه اثنان ليس هناك مشكل .

2 : تصميم سيء : اسأل نفسك بكل صراحة ، إذا كنت انا مالك المدونة احس بأنها مدونة قبيحة الشكل ، كيف يراها زائري و إذا كان زائري سينفر منها بمجرد الدخول إليها ، فلماذا سيقبل ادسنس طلبك .

3 : محتوى غير ربحي : لقد قمت بانشاء موقع و قمت بكل ما قلته لي ( صفحة تواصل معنا ، نموذج اتفاقية المستخدم ، صفحة احترام حقوق الملكية الفكرية DMCA ) و محتوى موقع ليس منقولا و تصميمه جيدا و رغم ذلك لم أقبل ؟! هذا لأن :
  •  جوجل ادسنس ليس جمعية خيرية : إذا كان محتواك ليست له اعلانات ذات صلة سيعرضها في موقعك تناسب محتوى موقعك فلم سيقبل طلبك ؟  هناك 2 مليون ناشر الآن على ادسنس و ادسنس سئم من أصحاب الحسابات التي تجمع الحد الأدنى في سنتين .
موقعك غير معترف به : موقعك ليس لديه زوار ، غير مأرشف ، لا يوجد لديه خريطة على جوجل .... هل رأيت شركة كبيرة تضع اعلانا في حي في العشوائيات .

5 : موقعك غير متاح دائما : موقعك فيه عدة مشاكل في السيرفر و يسقط عدة مرات و به العديد من روابط صفحة الخطأ 404 ، موقع كهذا يتجهاله جوجل في أي شيء .

6 : أنت من دولة سيئة السمعة ! : هناك بعض الدول المعروفة بسلوك النقر المتعمد و منها دول كثيرة عربية لا أريد ذكر أسماء ، و بالتالي فإن مجرد كون تقدمك بطلب من إحدى هذه الدول يجعلك في موقف اتهام و آخر شيء تريد ان تقوم به هو تقديم طلب بموقع لا يستحق أو النقر المتعمد في الفترة التجريبية . 
 
7 : ليس موقعك السبب إنها قلة بديهتك : بعض الأشخاص يتقدم لحساب ادسنس و عنوان منزله غير مكتوب جيد أو غير وارد أصلا ، اكتب رقم بيتك يليه الطابق إذا وجد يليه الحي يليه المدينة و هكذا تكون الصيغة الصحيحة للعناوين و تأكد من الرمز البريدي و ما إلى ذلك .

حسنا سأشارك معك سرا آخر ليس من المفروض أن تكتشفه :


سبق و أعطيتك طريقة للحصول على حساب ادسنس و هي امتلاكك لحساب أدوردز و هي تعمل بنسبة 90%  مع كل شخص مفعل حسابه ببطاقة ائتمان . اليوم سأكشف لك طريقة أخرى حصرية و هي انشاء مدونة و هذه المرة لن نقوم بحجز نيتش مرتفع الثمن في ادسنس بل سنسابق ادسنس . كيف ؟

الحل بسيط ننتج مدونة حول حدث لم يحدث بعد ، طبعا على اعتبار أنك تفاديت الأخطاء السالفة الذكر . هذه الطريقة فتحت بها حسابا لثلاثة أصدقاء و تم القبول دون مشاكل .

فمثلا ننشئ مدونة بعنوان ( أوباما يعاد انتخابه ) ObamaRelected.BlogSpot.com

أو رومني رئيسا للولايات المتحدة
RomneyPresident.blogspot.com

أو بشار الأسد قتيلا
AsadDead.blogspot.com

نقوم باقتباس مواضيع من تقارير PDF كي لا يعتبرها ادسنس محتوى منقول عن الموضوع الذي اخترناه ، نقوم برفع خريطة المدونة ، تفعيل خدمة  الخلاصات و إعداد حساب Analytics و نقوم باستعمال أدوات التواصل الاجتماعي لتسهيل أرشفة المدونة بمجرد أن يتم أرشفة الصفحة نقوم بالتقدم بطلب .

جوجل يحب الأخبار الساخنة و هي الطريقة التي استعملتها شخصيا حيث تقدمت بطلب على أساس مدونة Transformers3.blogspot.com و تم قبولي نهائيا و بموضوع واحد به يفترض ان يكون نسخة حصرية مسربة من فيلم لم يصدر بعد  .

طبعا إضافة هذه الطريقة لكل ما سبق يزيد من فرصك في القبول في ادسنس .

أذكرك أيضا بأن امتلاك موقع مستضاف ذاتيا و بدومين مدفوع يزيد من فرصك 

لقد تم قبولي في ادسنس ، ما العمل ؟


مبروك عليك ! الان يمكنك القيام بالبدأ بإعداد مدونتك التي تريد ان تربح منها و ترك مدة معقولة لكي " يتخمر" الحساب ( أسبوع إلى 3 أسابيع ) فلربما تتم مراجعة يدوية لموقعك  ، ثم ابدأ باستعمال الاعلانات في الموقع  الجديد .

ليست هناك تعليقات