تحميل PES 2012- Pro Evolution Soccer download تنزيل سريع بحجم 1 جيجا و 400 ميجا فقط



السلام عليكم 

شلونكم؟

عيدكم مبارك ويارب ينعاد عليكم بالمن والسلوى 

اليوم راح اقدم لكم لعبة PES 2012- Pro Evolution Soccer تنزيل سريع بحجم 1 جيجا و 400 ميجا فقط

طبعا الكل يعرفها مو محتاجة تعريف

صور للعبة 








برو إيفوليوشن سوكر 2012 هي أحدث إصدارة من لعبة كرة القدم المحبوبة لأنظمة تشغيل الويندوز وأجهزة ألعاب الفيديو (الكونسولات). وتضم هذه الإصدارة بعض التحسينات الضخمة والتي تتفوق على إصدارة العام 2011 بما يوفر تجربة لعب أفضل وعروض جرافيكية أرقى.
برو إيفوليوشن سوكر 2012 لديها الكثير لتثبته. حيث أن سلسلة ألعاب برو إيفوليوشن سوكر تتخلف حالياً عن لعبة الفيفا، وعليها أن تكتسب شعبية كبيرة لتحظى بأي أمل في الفوز بمنافسة هذا العام بين ألعاب محاكاة كرة القدم.

ما الذي تغيّر في برو إيفوليوشن سوكر 2012؟

التغييرات التي طرأت على برو إيفوليوشن سوكر 2012 متركزة بصورة كبيرة حول طريقة اللعب وحول اللعب الجماعي، بما يسمح للاعبين بالاستفادة القصوى من الفرص التكتيكية. ومن بين التغييرات التي طرأت على برو إيفوليوشن سوكر 2012 ما يلي:
- محرك ذكاء اصطناعي جديد لأجل تجربة لعب جماعي أكثر واقعية - المهاجمون والمدافعون يتحركون كوحدة أكثر تلاحماً، بما يسمح للاعبين بالتغلب على الأخطاء - نظام جديد لتبديل المؤشر يسمح للاعبين باختيار زميل الفريق في أي مكان على أرض الملعب - نظام احتكاك مطوّر وتصادمات أكثر واقعية للاعبين - تغييرات أخرى تشملرسوم متحركة مطوّرة، المزيد من أساليب اللاعب، مؤثرات إضاءة معززة، نظام كرة ميتة مطوّر، وغير ذلك الكثير

كيف يعمل نظام الذكاء الاصطناعي الجديد؟

بما أن اللعبة تضع طريقة اللعب في أولوية اهتمامها دوماً، نجد أن العديد من التغييرات التي طرأت في برو إيفوليوشن سوكر 2012 قد أُدخِلت على الذكاء الاصطناعي للعبة. حيث بات أفراد الفريق وخصومهم مصممين للتحرك بطريقة أكثر واقعية ولأن يكون التغلب عليهم أكثر صعوبة. وتم التركيز على خمسة جوانب رئيسية - الركض المتراكب،الركض المائل، الركض المترنح، الدفاع داخل المنطقة، المتابعة داخل المنطقة.
ويقدم نظام الركض بدون الكرة الجديد في برو إيفوليوشن سوكر 2012 فرصاً جديدة، ويمنحك تحكم أكبر في فريقك. فباستخدام عصا اللعب اليمنى التناظرية، يمكنك اختيار لاعب غير مستحوذ على الكرة وجعله يركض بينما تحتفظ بتحكمك في اللاعب المستحوذ على الكرة. علماً بأن أدوات التحكم في هذه الميزة خادعة ومن الصعب التعوّد عليها، إلا أن الأمر يستحق المحاولة لأنها تتيح لك إيجاد الثغرات أو اجتذاب المدافعين بعيداً عن مراكزهم بهدف خلق مساحة للتقدم.
كذلك فالتحسينات الدفاعية في برو إيفوليوشن سوكر 2012 مذهلة هي الأخرى، حيث تحافظ الفرق الآن على تشكيلاتها بشكل أفضل بكثير عن ذي قبل وهي تحت الهجوم من الفريق المنافس. فأصبح الدفاع يبدو أكثر ذكاء. ولم يعد كافياً الاستمرار في إمساك الزر للضغط على المهاجم وسرقة الكرة منه. ذلك أنك في برو إيفوليوشن سوكر تحتاج إلى التأكد من تمركز المدافع في الموقع الصحيح أولاً، ثم حدد توقيت اندفاعتك بدقة.
ويبدو أن المزج بين الذكاء الاصطناعي المطوّر للوحدة الهجومية وحساسية المدافعين في المتابعات الفردية يجعل الأمر أكثر سهولة لخلق فرص إحراز الأهداف في برو إيفوليوشن سوكر 2012 أكثر مما كان عليه الأمر في الإصدارات السابقة، بما يعني تقليل عدد المباريات ذات النتائج المنخفضة بشكل يتفوق على السابق.

ما الجديد أيضاً في برو إيفوليوشن سوكر 2012؟

كما هي العادة في تحديثات لعبة برو إيفوليوشن سوكر، فقد تم تعزيز الجرافيك في إصدارة العام 2012، وبات اللاعبون مشابهين جداً للحقيقة في بعض الحالات. وأضحت الرسوم المتحركة أكثر سلاسة، وأصبح للعبة ملمس سلس للغاية يبدو أملس من لعبة الفيفا.
وهذه النسخة التجريبية الثانية من برو إيفوليوشن سوكر 2012 ليست ممثلة بشكل دقيق للنسخة النهائية من اللعبة، ولكنها تعطيك فكرة جيدة عن جوانب اللعب الجديدة. ويمكنك فيها لعب مباراة من عشر دقائق، وتختار فرق توتنهام هوتسبر أو بايرن ميونيخ أو رينجرز أو نادي أمريكا أو إنترناسيونال. وعليك أن تتفقد قسم تدريبات التحدي في النسخة التجريبية لتتعود بصورة عملية على أدوات التحكم الجديدة في برو إيفوليوشن سوكر 2012.
وتبدو قوائم شاشات الإعداد وضبط التكتيك أكثر سهولة في برو إيفوليوشن سوكر 2012 مما كانت عليه في الإصدارة السابقة من اللعبة، الأمر الذي قد يكون جيداً بما أن إعداد فريقك في لعبة برو إيفوليوشن يمكن أن يكون بمثابة عملية بالغة الجهد. وسيتوجب علينا الانتظار لنرى ما إذا كانت هذه التكتيكات الدقيقة والمباشرة موجودة في النسخة النهائية من اللعبة.

استنتاجات

سيقول بعض الناس بأن لعبة برو إيفوليوشن قد خسرت شعبيتها لصالح لعبة الفيفا على مدار إصدارات الثلاث أو الأربع سنوات الماضية. إلا أن برو إيفوليوشن سوكر 2012 تقلص هذه الفجوة بالتأكيد، فهي تضيف بعض الذكاء في طريقة اللعب المعروفة عن هذه اللعبة.
ومع امتلاكها لمجموعة كبيرة من التحسينات في طريقة اللعب وفي الذكاء الاصطناعي للعبة. فإن برو إيفوليوشن سوكر 2012 تطل بنفسها كإصدارة ممتازة في سلسلة برو إيفوليوشن الممتدة منذ سنوات.
وإن أردت الرجوع بالزمن إلى الخلف ومتابعة تطور لعبة برو إيفوليوشن عبر السنوات، يمكنك تنزيل نسخ تجريبية لأغلب الإصدارات القديمة من برو إيفوليوشن سوكر من على موقع سوفتونيك. يمكنك أن تجدها هنا:
- برو إيفوليوشن سوكر 4 - برو إيفوليوشن سوكر 5 - برو إيفوليوشن سوكر 6 - برو إيفوليوشن سوكر 2008 - برو إيفوليوشن سوكر 2009 - برو إيفوليوشن سوكر 2010 - برو إيفوليوشن سوكر 2011 (للشراء فقط)

إيجابيات
  • جرافيك واقعي ورسوم متحركة ملساء
  • ذكاء اصطناعي معزز
  • نمط لتدريبات التحدي
سلبيات
  • أدوات التحكم في اللاعب غير المستحوذ على الكرة خادعة للغاية







الترخيص:
إصدار تجريبي
لغة:
إنجليزي
نظام التشغيل:
  • Windows XP
  • Windows Vista
  • Windows 7
  • Windows 8
آخر إصدار:
(Pro Evolution Soccer)2011-08-24
تنزيلات الشهر الماضي:
2.953.381
الحجم:
1405.98 MB
المطور:

ليست هناك تعليقات